16 May, 2009

كلام النجاح

إسمي نهديا احساني بنت محمد شكري، أسكن في كوانتن، بهانج. قبل هذا، في مستوى الإبتدائية، أدرس في مدرسة الإبتدائية الإرشاد الإسلامية، كوانتن، ثم في مدرسة الثانوية الإرشاد الإسلامية حتى فصل الثالثة. بعد ذلك، إلى مدرسة الثانوية السانية الثانوية. وفي فصل خامس، أدرس في مدرسة المعهد المهمدي للبنات، كلنتن. بعد إمتحان الشهادة الثانوية الماليزيا، وأواصل الدبلوم لمدة شهرين والنصف من سنة 2005- 2007 في كلية بهانج السلطان أحمد شاه. والآن في الجامعة السلطان إدريس التربوية.

أنا أخت الأول من خمسة عشرة أفراد العائلة. يعمل أمي وأبي في مجال التربوية. هوايتي قراءة، وفي وقت الفراغ، أحب قراءة الأخبار "برنَامَ" في اللغة العربية والمجلات. في دراسة، أنا بطيئة للفهم ولكن، سمراجعة عن المادة الصعبة بتكرار. أفكر إجابية وشعور يقين على كل ما فعلت.وبذلك، أسأل المحاضر و زملائي المتفوقين داخل و خارج الفصل ولا تخجل.

نصحتي إلى زملائي، لا تضيع الدروس الأخيرة في الأيام الأخيرة للفصل الدراسي من أجل قضاء فترة أطول في المراجعة فهذه الدروس هي أكثر فائدة لك لأن بها يقوم المدرس بعملية الربط الضرورية بين أجزاء المادة الواحدة من جهة وبين ما قد يتعلق بها من باقي. وأخيرا، النجاح في امتحان الآخرة هو النجاح الحقيقي، و الفوز برضا الله هو الفوز المنشود.
تمنياتى للجميع بالنجاح.


No comments: